مكة 10

حي الخالدية 2 , يقع المخطط على الخط الدائري الثالث , ويقع المشروع على شارع عرضه 30 مترا من الجهة الغربية , وتحده حديقة كبيرة من الجهة الشرقية ويبعد حوالي 15 دقيقة عن الحرم .

مساحتها 285 مترا مربعا تقريبا . بها مدخل خاص ، غرفة استقبال رجال بحمام خاص , غرفة استقبال نساء بحمام خاص , غرفة طعام , مطبخ ، غرفة معيشة ، غرفة نوم رئيسية بحمام خاص غرفتين نوم أولاد، حمام رئيسي بداخله مكان مخصص لغسيل الملابس ، خارجه خلفية ، بلكونة أمامية ، غرفة مربية بحمام خاص. كما توجد غرف للسائقين في البدروم موزعة على ممرات تصل إلى كل غرفة بمدخل منفصل مزودة بحمامات ومغاسل مجمعة في منطقة واحدة ومقسمة بما يتوافق مع احتياج مستخدمي البدروم .

دور تسوية + أرضي + ثلاث أدوار . وبه 8 شقق سكنية , 8 غرف للسائقين . وتتميز الشقتان التي بالدور الثالث بإمكانية تمليك السطح الذي يعلوها.
1. توفير العناصر والأسس الإسلامية في التصميم كالمدخل الذي يوفر الخصوصية لأهل المنزل والفصل بين جناح الضيوف وجناح المعيشة والنوم.
2. إيجاد الحيز المفتوح للسماء (الخارجة ) بكل وحدة سكنية تتصف بفراغ رأسي كبير بعلو دورين تسمح بعمل شابورة بارتفاع يوفر الخصوصية على الواجهه مع الإحتفاظ بمساحة رأسية مفتوحة تتيح زاوية اطلال رأسية كبيرة لرؤية السماء كما تحقق الشابورة لشاغل الوحدات الخصوصية الكاملة مع حرية التمتع باليئة الخارجية .
3. تحقيق خصوصية شاغل السكن وكذلك جيرانهم عن طريق استخدام الكاسرات البصرية .

صور المشروع

مخططات المشروع

تواصل معنا أرسل لنا إستفسارك وسنقوم بالرد في اقرب وقت ممكن