مكيون توقع اتفاقية تأجير أبراج التلال الفندقية خلال موسم الحج 1439
رجب ۱٤۳۹هـ

وقع الدكتور / مجدي حريري رئيس مجلس إدارة شركة مكيون مطورون عمرانيون المطور العقاري المميز بمنطقة مكة المكرمة عقد إدارة وتشغيل أبراج التلال الفندقية مع شركة مخيم رفادة لموسم الحج عام 1439 هـ . وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الشركة لتحقيق أكبر عوائد استثمارية للملاك في مشروعاتها المختلفة.

صرح د/حريري أن اختيار مكيون لشركة مخيم رفادة جاء وفقاً لما تتمتع به الشركة من خبرات مناسبة ومتوائمة مع الكثير عناصر وفعاليات النجاح والتميز المتطابقة مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ وفي مقدمتها الاعتناء بجودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن خلال مواسم العبادة

كما أشار إلى ان مشروع مكة ٤٠ (ابراج التلال الفندقية) يتكون من ٨٥٦ وحدة فندقية بطاقة استيعابية 5,479 حاج وقد تم استيفاء كافة التصاريح النظامية من لجنة إسكان الحجاج بأمانة العاصمة المقدسة.

أوضح د/حريري أن الوحدات مؤثثة بأثاث فندقي فئة أربعة نجوم مع توفير خدمة التوصيل المجاني الى الحرم المكي .وكذلك توفر قاعات للطعام وقاعات مختلفة المساحات تتناسب ومتطلبات الضيافة المميزة لزوار وضيوف مكة المكرمة.

وأردف قائلاً انه في ظل النجاح الكبير الذي حققه مشروع مكة ٤٠ (ابراج التلال) ولله الحمد فقد بدأت الشركة بتسويق وبيع وحدات المشروع الفندقي رُبى مكة بموجب ترخيص وافي رقم (٧٠) الصادر من لجنة البيع على الخارطة بوزارة الاسكان ، ويتوقع ان يحقق المشروع عائدا استثماريا سنويا مميزا لكافة الملاك بحول الله وقوته ، مشيرا الى أن التشغيل الفعلي المخطط له لمشروع ربى مكة سيكون مطلع عام ٢٠٢١ م بعون الله تعالى.

هذا ويرفع مشروع رُبى مكة من الطاقة الإستيعابية لمشروعات الشركة الفندقية لتصل إلى خدمة 10 الاف حاج سنويا ضمن خطة تشغيل مشروعات شركة مكيون الفندقية أبراج التلال و فندق منافع الذهبية و أبراج ربى مكة

جدير بالذكر ان شركة مكيون تمتلك خبرة أكثر من 23 عاما أنجزت من خلالها العديد من المشروعات المميزة في الإسكان الفندقي و الإسكان العائلي لتخدم كافة المواطنين و ضيوف الرحمن بمكة المكرمة.