د/ مجدى حريري وتحديات صناعة العقار بجامعة الملك سعود.

افتتح مساء امس الثلاثاء منتدى صناعة العقار تحت عنوان (صناعة العقار: المستقبل والرؤية والطموحات بين العلم والممارسة). والذي تنظمة الجمعية السعودية لعلوم العقار برعاية معالي وزير الاسكان الاستاذ ماجد الحقيل، وسعادة وكيل جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله السلمان، وعدد من المسئولين.

وبدء الحفل بكلمة ترحيبية لرئيس جمعية علوم العقار الدكتور خالد السكيت نوه فيها بجهود جامعة الملك سعود؛ باعتبارها صاحبة الريادة في تدريس علوم العقار.

ثم شارك الدكتور مجدي حريري ممثلا عن شركة مكيون بالمنتدى واستعرض سعادته تحديات التطوير العقاري ودور شركة مكيون الرائد في تطوير الاسكان الاجتماعي والموسمي والدائم بالعاصمة المقدسة مكة المكرمة، وذلك خلال فعاليات الجلسة الأولي بعنوان "التطوير العقاري" المنعقدة بقاعة الشيخ حمد الجاسر بجامعة الملك سعود.

هذا وكان ضيوف الجلسة الحوارية مع الدكتور مجدي حريري رئيس مجلس إدارة شركة مكيون مطورون عمرانيون الدكتور عبدالرحمن الحركان المدير التنفيذي لشركة دار الأركان والمهندس زهير حمزة رئيس شركة سدكو والمهندس والدكتور بندر العبدالكريم مستشار في التطوير العقاري.

وتعتبر شركة مكيون من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقارى بأعلى معايير الجودة وسلامة المنشات وفقا لمعاييرالجودة ISO9001 وطورت الشركة أكثر من 5800 وحدة سكنية في مكة المكرمة موزعة بين الشقق السكنية والفندقية والإسكان الاجتماعي والإسكان الفاخر وتتمتع بسمعة طيبة تمتد إلى 15 عاما في سوق التطوير العقاري